4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 15 يوليو 2016 08:44 ص
كشف وزير الأشغال العامة والإسكان مفيد الحساينة، عن صرف الدفعة المالية الأولى للمستفيدين من المنحة الكويتية القائمة الثانية والبالغ عددهم "550" متضرر خلال الأسبوع القادم، وذلك بتوجيهات من رئيس الوزراء رامي الحمد الله.
وقال الحساينة في تصريح صحفي، إن الأموال الخاصة بالمنحة الكويتية وصلت، والآن موجودة في بنك فلسطين، وسيتم توزيع الأموال المخصصة للمستفيدين منها والمتضررين من الحرب الأخيرة"، مؤكداً على أنه سيكون لها الأثر الملموس على عملية إعادة الاعمار.
وشكر الحساينة الشعب الكويتي على دعمهم لأبناء شعبنا الفلسطيني ووقوفهم بجانب القضية الفلسطينية، متمنيا أن تتواصل جهود الدعم والمساندة لأبناء شعبنا الفلسطيني.